AdsA2

تنصيب الملك تشارلز .. مراسم تاريخية لتنصيب الملك الجديد للمملكة المتحدة !

بعد رحيل والدته الملكة إليزابيث الثانية !

مراسم تاريخة تنقل على الهواء مباشرة لتنصيب الأمير تشارلز ملكا على بريطانيا العظمى 















شهد محيط قصر "سانت جيمس" بالعاصمة البريطانية لندن اليوم السبت تجمعا لحشود هائلة أثناء تلاوة كبير الرسل في بريطانيا "ديفيد وايت" للبيان الرسمي الذي ينصب الأمير "تشارلز الثالث" ملكا للمملكة المتحدة بعد وفاة والدته الملكة "إليزابيث الثانية" أول أمس عن عمر يناهز 70 عاما و نيف 













و كان "مجلس الجلوس على العرش" في بريطانيا (أو هيئة الجلوس على العرش) و الذي يضم كبار الساسة في البلاد و القضاة و المسؤولين و الشخصيات الدينية و الوجهاء من العائلة الحاكمة قد أعلن عن تنصيب الملك الجديد وسط مراسم وصفت بالتاريخية لم يشهدها العالم من قبل نقلت على الهواء مباشرة ، مؤكدا بالقول أن "الأمير تشارلز فيليب آرثر جورج و بوفاة جلالتها هو الآن ملكنا تشارلز الثالث"














و إثر جلسة التنصيب ، ألقى الملك تشارلز الثالث كلمة أكد فيها أن يدرك تماما الواجبات و المسؤوليات التي على الملك أن يتحملها متعهدا بإتباع ما أسماه "المثال الملهم المترسخ في دستورنا" و مصرحا بأن الملكة الراحلة "اليزابيث الثانية" قد قدمت أنموذجا لا مثيل له في الجكم ، مضيفا بقوله "خسارتنا لا تعوض بوفاتها" 


و قد قام كبار أعضاء البرلمان البريطاني بمبايعة الملك الجديد "تشارلز الثالث" عبر القسم بالولاء له ، غير أن ضيق الوقت لم يسمح سوى لبعض أعضاء البرلمان بأداء القسم فيما سيؤدي باقي الأعضاء قسمهم لاحقا خاصة و أن مراسمم تتويج الملك قد تستمر لعدة أيام وفق ما إستمرت عليه التقاليد في المملكة المتحدة منذ زمن .













وسم : متفرقات 

إقرأ أيضا :





إرسال تعليق

1 تعليقات

  1. While this might not appear to be lots, there are a handful of top-quality three-reelers, five-reels, and 3D real money slots, with progressive jackpots taking the highlight. A lot of people know means to|tips on how to} play slot machines, but not so many individuals are acquainted with the mechanics of the sport. The potential payouts and the percentages of winning will at all times differ, relying on the machine you could have} chosen to play with. Moreover, your choice of paylines quantity and {how many|what quantity of} credit you wager may also severely result on} the potential payout. Bovada is sort of|a type of} old school casinos that is 카지노 identified for the quality of its on-line playing.

    ردحذف